Blogger Widgets

6 أطعمة محفزة للعلاقة الحميمة بين الزوجين




 قد يكون لديك جو رومانسي يتخلله عشاء فاخر و موسيقى ناعمة بوجود الشموع و لكن ما لا تعرفه بأن بعض الأطعمة مهمة لتحسن المزاج و تحفيز العلاقة الجنسية بين الزوجين . 

الأطعمة التالية قد تؤثر في الواقع في مستويات الهرمونات، وكيمياء الدماغ، والطاقة، وتزيد الشهوة والرغبة الجنسية لدى الزوجين .

1. نبات الهليون


 الهليون غني بفيتامين B6 وحمض الفوليك، وكلاهما يمكن أن يعزز الإثارة والنشوة. كذلك يحتوي أيضا على فيتامين E، الذي يحفز الهرمونات الجنسية في كل من الرجل والمرأة.

2. الأفوكادو

الطاقة والرغبة الجنسية صحية و بالغة الأهمية لممارسة الجنس, ويوفر الأفوكادو كليهما, حيث يحتوي على المعادن، والدهون الاحادية الغير المشبعة  ( الذي يحمي القلب وارتفاع نسبة الكولسترول)، وفيتامين B6، مما يساهم في الحفاظ على الطاقة و الرغبة الجنسية سواء . كذلك يعتبر الافوكادو أكبر مصدر للأحماض أوميغا 3 الدهنية، والذي يعزز بشكل طبيعي المزاج.

3. الفلفل الحمر
 الفلفل الحار لا يحرق الفم فقط و لكن أيضا يتسبب بحرق في أماكن أخرى و ذلك يعود الفضل للمادة الكيميائية الكابسيسين الموجودة فيه، مما يساهم في إفراز الاندورفين في الدماغ، و الذي بدوره يعطي الشعور بالسعادة و يعزز المداعبة و ممارسة حارة .

4. الشوكولاتة


الشوكولاتة بمذاقها الرائع هى منذ فترة طويلة مرتبطة مع الحب والجنس لسبب وجيه. أنها تحتوي على التربتوفان، و التي تساعد الجسم على إنتاج مادة السيروتونين، وهي مادة كيميائية جيدة تلعب دورا في الشهوة الجنسية.

أيضا تحتوي الشوكولاتة على الفينيلثيلامين، وهو عبارة مادة منبهة يعتقد أنها تساهم في الشعور بالحب و يزيد من الرغبة الجنسية.


5. عرق السوس

يعتقد أن هذه الحلوى لديها تأثير هرمون الاستروجين والبروجستيرون والهرمونات الهامة من أجل الاستجابة الإنجابية والجنسية سواء. أكله قد يساعد تحسن المزاج والبقاء على هذا النحو في كثير من الأحيان. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع هذه الحلوى في التقليل من أعراض الدورة الشهرية، و تزيد من الرغبة الجنسية.

6. المحار


طبعا ليس الفائدة منه أنه زلق  او لذيذ, إنما الفائدة منه هو لاحتوائه على الزنك، و المعادن الأخرى التي تساعد الجسم على إنتاج التستوستيرون، الهرمون الحاسم في تنظيم الرغبة الجنسية للرجل. وتشير البحوث إلى أن الزنك يمكن أن يحسن عدد الحيوانات المنوية و زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال. وبالنسبة للنساء، الزنك قد يساعد في تحفيز المبايض، مصدر الاستروجين والبروجسترون.



Related Posts Widget For Blogger with Thumbnails

الأقسام: , ,


0 التعليقات