Blogger Widgets

هام للنساء : صدقى كذباته الصغيرة ولا تعاتبيه.. فلن تخسريه



الكذب صفة منتشرة خاصة بين الرجال والنساء، ولكن الطبيب النفسى ينصح السيدات ببعض من الذكاء فى التعامل مع الرجل حتى وإن اضطرت تكذب على نفسها، بحيث تتغاضى عن بعض كذبات الرجل، لكى تستطيع أن تروض شخصيته ولا تخسره. 


الدكتور محمد منصور، استشارى الأمراض النفسية والعصبية بمستشفى هدوء للطب النفسى، يبين لنا كيف تكون نفسية الرجل، وما يغضبه بشدة، مشيرا إلى أنه لا مانع من خداع المرأة للرجل ومراوغته مادام هذا لا يخل بالعلاقة بينهما، فبعض من التحايل على عيوب كل منهما الآخر يعطى للحياة بينهما نكهة ويجعل عيوبهما تأخذ شكلا آخر، ولا يصبح كل عيب بمثابة مشكلة كبيرة بينهما.

 الكذب أو الغموض أو إخفاء الحقائق بعض الشىء فى بعض الأمور قد يلجأ إليه الرجل للتخلص والهروب من بعض المواقف أمام المرأة، وهى الطريق المناسبة حينها من وجهة نظره لكى لا يتعرض للنقد أو يثير المشكلات، ولا يقصد الكثير من الرجال هنا الكذب من أجل الكذب وإنما لدرء المشكلات. 

وهنا يمكن للمرأة المراوغة أيضا والتظاهر بتصديق هذه الكذبات الصغيرة بما لا ضر بالعلاقة بينهما، لدرء المشكلات أيضًا ولكى لا تخسر الرجل إذا ما تعودت على الضغط عليه ومواجهته بكذباته لأنه أمر يكرهه الرجال ولا يتفاهمون فيه، فاحذرى.


Related Posts Widget For Blogger with Thumbnails

الأقسام:


0 التعليقات